منتديات بايعها

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تم افتتـاح  المنـتدى من جـديد وتـم تغـير الاستـايل بـالاضـافه آلىآ آسم المنتدى والرابط ايضـا . . الاسم الجـديـد للمنـتدى : ’ منتـديـات شبـاب مديـنه ح:ـمد ♥️ ƒσяυмѕ нαмα∂ тσωη . . قـريبـا سوف ينتشـر فـ صفحات ( جوجل , مسـن , يـاهـو ) بـأذن اللهـ , , آلأأداره


3 مشترك

    رواية مغربية حلوة جدااا

    randy the vaiper
    randy the vaiper
    [ مُشــرف ]
    [ مُشــرف ]


    عدد المساهمات : 260
    نقاط : 5375
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    رواية مغربية حلوة جدااا Empty رواية مغربية حلوة جدااا

    مُساهمة من طرف randy the vaiper الجمعة يونيو 25, 2010 10:03 am


    الجزء 1 :

    كانت جالسة في الجردة اللي فالليسي وسرحانة فجو الهدوء مع انغام موسيقى my immortal وعينيها مركزين فالنشاط والصبر الي كيتمتع بيهم النمل .. انت تشوفهم كيتعاونو باش يحملو طرف صغير من بيمو وكل مرة كيسقط منهم وكيعيدو المحاولة وقدامهم طريق صعيب مملوء بالعقبات اللي مستحيل تخليهم يتراجعو على انهم يوصلو لمرادهم .. تمنات لو انها نملة وتقدر تدخل للحجور ديالهم اللي كتبان ليهم مليئة بالالغاز .. مقدرتش تمنع عينيها من متابعة مسيرة النمل الصبور وقالت فنفسها **ياريت كن كنت نملة** وضحكت بخفة
    هبة**كوكو!!**
    سارة سرحانة ومسمعتش صحبتها
    هبة**وا سبحان الله انا راني هنا !! راه شحفتي evanescence مسكينة**
    سارة**تمنيت نون نملة**
    دارت هبة تشوف واش التلاميد بعاد و طلقتها بضحكة خلات الكل ينتبه ليها وما حسات غير بظربة على ظهرها .. دارت وعينيها مملوئين بالشرر وعندها رغبة كبيرة فمعرفة شكون اللي تجرا يضربها
    هبة فاش عرفات شكون تزنجات ** سمحي ليا ا اســــ ..ـتادة ما حسيتش براسي والله**
    الحارسة العامة ** ليسي هدي ولا زدحة .. احترمي المكان اللي انتي فيه و دخلي لقسمك راه شطبتي الساحة **
    هبة** سمحيليا **
    دارت باش تشوف سارة لقات غير الريح .. توعدتها فقلبها ومشات للقسم .. قبل ما تدخل سمعات موشح من الاستاد .. لقات القسم عامر وسارة جالسه القدام هي وهجر وحابسة ضحكتها .. تعمدات دوز من حداها باش ترمي ليها شي كلمة ولاكن خطتها فشلات بسماع تهزيئة اخرى من الاستاد
    الاستاد** واقيلا خاصم ديري نظاظر . راه كاع ما كاينة بلاصة فداك الصف .. سيري للصف الاخر و جلسي حدا جيهان
    هبة كرهات راسها حيث جيهان عدوتها المغرورة .. تمنات لو كان طردها احسن من انها تجلس حدا جيهان .. لاكن استسلمت للامر الواقع وجلست وهي كتنعل سارة وكتحاول تفكر علاش صبحات هاد النهار الفالصو
    دازت الساعة الاولى ديال الماط ناشطة شوية بالنسبة للتلاميد اما الساعة التالية فانت مملة وكلشي مراقت ساعتو ويتخايل ليه صوت جرس انتهاء الحصة اما هبة كانت حالة خاصة الحصة كلها دازت كي الحبس بالنسبة ليها
    مع 12 البنات كانو غاديين مجموعين .. سارة .. هبة .. هجر .. اكرام .. ليلى لاكن هبة وسارة كيف العادة مشادين بيديهم وعاطينها للههضرة
    هبة** الصراحة تقلقت درتيها بيا حشومة عليك ..وايلي درت لقيت طرتي ومشديتيش ليا بلاصة**
    سارة**وراه جات جلسات ححدايا حشومة نقوليها نودي **
    هبة**حطي كتاب ولا صاك اي حاجة المهم ميجلسوش ليا فبلاصتي**
    سارة**ياك دابا انتي كتهمك البلاصة اما انا زايد ناقص **
    هبة**مالكي bete اصلا حنا ديما كنبدلو الطاولة يعني الي كيهمني انتي نجلس حداك كوني دكية شوية
    سارة متلات على انها مقلقة
    هبة** وصافي راه الصراحة انا الي خصني نتقلق ماشي انتي
    سارة**وصافي انتي .. عرفتي شنو هالعار قلبي الموضوع .. عاودي ليا على اليوميات ديال ستار اكادمي البارح كاع ما شفتهم**
    هبة** والو فحال ديما رحمة ورمضان كي طوم وجيري .. انا راه داك البرنامج البايخ مصبراني عليه غير طاهرة وسلطان**
    سارة**بينوهم في اليوميات ولا فحال ديما تهميش **
    هبة**lol شنو كتسايني من ديك المسيحية ديال رولا .. اجي انتي علاش متفرجتيش بعدا **
    سارة**راكي عارفاني محيلتي نتفرج فنور محيلتي ستار اكادمي**
    هبة**اوووووف زدتي فيه والله هدي رابع مرة وانتي كتفرج فداك المسلسل وبزاف عوتاني**
    سارة**شوفي بلا نقد عوتاني .. انا اي حاجة رومانسية كتعجبني **
    هبة ** اوا عنداك دوبي**
    سارة**فاش ندوب ديريني فالثلاجة**
    هبة**هيهيهيهيهيهي بايخة حامضة مسوسة .. يلاه هزي كرامتك دابا **
    سارة**ياااااك يلاه طلقي مني خليني نتلاح **
    هبة** لا لا لا لا صافي والله منعاود ا زين ديالي **
    سارة**نياهاها الله يعز الحكام ... حقا مبانش داك خونا اليوم ..فين غيكون زعما**
    هبة**شنو بغيتيني نمشي ندق عليه نسولو ليك**
    سارة**ما غديش ديري ما احسن منها **
    هبة**واخا سايني حتال العام اللي معندوش باه **
    سارة**المهم تكون عندو مو ماشي مشكيل باه **
    هبة**كوني هانية يتيم جبتو من الخيرية**
    سارة **عرفتي شنو ا زين واقيلا وصلنا .. انا غنتلاح ومع 2 دوزي عليا غنساينك صافي **
    هبة ** اوكي يلاه moi aussi je tla7**
    سارة**بايسن-زعما باي ههههه-**
    هبة غمزتها ** كلك حركات **
    كملات سارة طريقها وكل شوية كتدور تشوف هبة فين وصلات حتى اختفات .. تفكرت سارة صحاباتهم الي كانو معاهم فالطريق وقالت فنفسها-واقيلا دازو من شي درب-**
    الجزء الثاني :
    في المساء كانت سارة فسريرها كتقرا رواية -محاولة عيش- .. عجبها بزاف اسلوب الكاتب حيث قدر يدمج بين الدرجة والفصحى وبطريقة سلسة كتخلي القارئ ميتوقفش على القراية .. كانت مندمجة حتى سمعت تلفونها كيصوني باغنية عبالي .. كانت بنت عمتها اسماء المتصلة

    سارة ** الوووو اسومتي **
    اسماء ** غير سكتي الا معيطتش انا انتي لا .. من نهار عيد ميلاد مشفتك **
    سارة**والله ا زين راه غير القراية **
    اسماء **اينا قراية الله يهديك سيفطي غير ميساج بعدا .. اولا منين دفنوه ما زاروه**
    سارة** ايوا راه كنت دايرة مع ماما غدي نبات عندكم هاد الوكند والله .. ولاكن انتي نيتك ناقصة**
    اسماء**قولي والله **
    سارة** دابا انا فين عمري كدبت علي **
    اسماء** لا حاشا .. المهم انا غدي نساينك ضروري راه شريت شي افلام جداد نتفرجو فيهم انا وياك **
    سارة** هي غدي نكبتوها **
    اسماء**هههههه والله حتى توحشت هدرتك **
    سارة** انا توحشت غير الياس **
    اسماء**راه ديما كيبقى يقوليا لوني معايا كيما كدير سارة .. ساعة كنبقا نصدر فيه .. ناري انا معنديش الخاطر مع دراري **
    سمعات سارة صوت ماماها كتناديها
    سارة** اسومة حبيبة ماما كتعيط .. راه بدا البرايم .. سيري تفرجي حتى انتي .. ومن بعد نتكونيكطاو صافي ؟؟**
    اسماء**واخا ا زين .. غير يسالي دخلي للمسن .. انا غنمشي نتفرج .. ztdr bébé **
    سارة ** ztdr aussi ma belle .. prend soin de toi **
    خرجات سارة من بيتها ومشات تفرج فالبرايم ديال ستار اكادمي .. وطبعا كتنتقد الكل الا طاهرة .. من بعد البرايم تكونيكطات شوية .. ومن بعد نعسات
    ----------------------------------------------
    فاقت هبة الصباح .. دوشات ولبست بيجامة خفيفة لان الجو زوين .. مشات لعند ماماها
    هبة** صباح الخير ست الحبايب**
    امينة-امها-**صباح النور بنوتة ديالي**
    هبة جلسات على الطاولة باش تفطر هي وامها ** فين بابا .. مغديش يفطر معانا **
    امينة** لا راه عيطو ليه فالخدمة .. عندهم داك المعرض وخصهم يساليوه دغيا مبقاش ليهم الوقت**
    هبة-تبالغ كالعادة-**وكاين 7000 مهندس .. بان ليهم غير هو .. **
    امينة** ايوا راكي عارفة باباك كيعجبو كلشي متقون ومكيبغيش الغش**
    هبة** ايوا هادا هو الراجل و الا فلا .. بضحكة خفيفة .. انتي اللي عرفتي تزوجي هههههه**
    امينة** صافي ستي سكتي بدا البرنامج ديالي **
    هبة** زيدي فيه .. راه مكنسمع والو **
    جلسو تيفطرو و متبعين البرنامج على راديو fm .. سمعو صوت السرسار .. حلات هبة الباب من l'appareil بلا ما تسول شكون
    امينة** انتي شي نهار غيدخل علينا شي شفار بقاي تشوفي شكون عاد حلي **
    هبة ** الشفار غنبانو ليه غي...
    قاطعهم دخول شيماء
    شيماء بابتسامة كبيرة وعينيها كيبرقو من الفرحة ** surprissssssssssssssssssssssssssssse**
    امينة ودموع الفرح معمرين عينيها ** توشحتك ا بنتي .. توحشتك بززززززززززززاف ** وضمت بنتها باشتياق كبيير **
    هبة سلمات على زوج اختها زكرياء و ضمت اختها ** احسن مفاجاة درتوها والله **
    شيماء ** قلت لزكريا بلا منعلموهم ونخليوها مفاجاة **
    امينة** كيداير ا وليدي .. كيدايرة الوليدة .. والله حتى كنت ليوما غدي نعيط ليكم **
    هبة حملت ولد اختها ريان و هو كيبكي ** اويلي ولدك مبقاش عاقل عليا **
    شيماء ** ههههههه واش انتي باقا حمقة .. الدري باقي مكمل عام و مشافكش شهر ونص وكتقولي معقلش عليا **
    هبة ** ايوا دابا كيغندير باش نفكرو عوتاني ** داتو لبيتها و جبدات ليه لعبة .. وخرجات لعندهم ** ايوا الحمد لله .. ها هو تفكرني **
    زكرياء ** راه غير كيلعب وصافي **وخرج لسانو كيفقسها
    هبة** شيمااااااااااااء هدري معاه **
    امينة** هبة حشمي شوية **
    شيماء ** هههههه راكي عارفة ا ماما هوما ديما مناقرين **
    امينة** ايوا خصني نقولها لباباك راه خرج ليوما بكري للخدمة .. هبة سيفطي لباباك ميساج قوليها ليه **
    هبة ** sorry Mum .. but i'm busy with rayan **
    امينة ** هههههه شيماء .. ولدك سالا مع الدرية **
    شيماء ** دابا غير نسايها .. زكرياء عيط لبابا انت .. انا غنمشي نبدل حوايجي وتجي **
    بقات هبة مشغولة مع ريان .. زكرياء كان كيعيط لاب شيماء .. شيماء مشات تبدل حوايجها .. امينة كانت كتوصي الخدامة على الماكلة اللي غيطيبو فالغدا
    الجزء الثالت:
    من بعد ما تغدات ناضت سارة توجد راسها باش تمشي لدار عمتها .. خدات شوية الحوايج و هزات البيسي بورطابل ديالها و سلمات على ماماها و خرجات هي و باباها باش يوصلها .. فاش وصلت لباب العمارة تفكرت بورطابلها
    سارة ** بابا ديماري الطوموبيل بيما جبت بورطابلي نسيتو **
    باباها-اشرف-**متعطليش **
    طلعات سارة خدات بورطابلها و رجعات .. ركبات مع باباها ومشاو
    صونات سارة وحلات ليها الخدامة-نعيمة-
    سارة** شكون كاين**
    نعيمة**كلشي .. راه عاد جا كمال**
    سارة والفرحة فعينيها ** قولي والله**
    نعيمة ** ودخلي وغتشوفي**
    مشات سارة كتجري وشوق كبيير لولد عمتها وقلبها بقا كيضرب .. 2 عامين وهي كتساين هاد اللحظة
    اول من لقات فطريقها اسماء عنقتها
    سارة** بصاح كمال جا ؟**
    اسماء وجهها تخطف ** اه **
    ما انتابهاتش ليها سارة وتجاوزتها للصالة
    دخلات للصالة ..اول من شافها هو كمال
    شافت الشوق والحب فعينيه
    ناض لعندها بسرعة عنقها
    كمال ** توحشتك بزاف **
    سارة بدات كتبكي ومعرفت ماتقول ونطقات بكلمة وحدة ** je t'aime **
    شافت كمال توثر على غير عادته كان موالف كيقوليها moi aussi ma 'tite ولاكن ردة فعله هاد المرة كانت مختلفة .. بعد منها وبقا كيشوف فيها بطريقة ربكتها .. حاولت تهرب من نظراته بانها تسلم على عمتها اللي ضمتها بحنان كبيررر والدموع فعينيها .. حسات سارة بان شي حاجة مخبيينها عليها
    عمتها-عائشة-**اجي ا بنتي حدايا **
    سارة جلسات حدا عمتها وجات اسماء وجلسات حدا كمال وبقات كتهدر معاه بشوية
    ارتبكات سارة بقوة ومعرفتش شنو كاين وقررات الهروب من الثوتر بانها تمشي تبدل حوايجها
    سارة** عميتو انا غنبدل حوايجي ونجي **
    امال**واخا ا بنيتي .. اسماء سيري مع ختك - امل كتعتبر سارة مثل بنتها **
    ناضت اسماء ومشات هي وسارة .. دخلو البيت
    سارة ** اسماء مالكي .. كنا جالسين وانتي كتصفاري و تخضاري .. شنو كاين **
    اسماء بارتباك واضح ** اه .. لا لا والو **
    سارة** اوف بلا ما تندميني انني جيت .. كلكم فشكل **
    اسماء ** سارة كيفاش سلم عليك كمال **
    تفاجات سارة من السؤال ولاكن حاولت تكون عادية ** ههههههههه وانتي مالك **
    اسماء ** سارة مكنضحكش جوبيني **
    سارة ** صراحة كمال تبدل .. فالاول فاش شافني حسيت بيه توحشني بزاف ولاكن فاش قلت ليه ...**
    اسماء ** قلتي ليه je t'aime ياكي **
    سارة** اه انتي عارفاني فهاد المواقف مكنعرفش نتصرف خليت قلبي اللي يهدر **
    اسماء بعصبية ** يخ تفو حمار داك كمال .. كون غير ما جاش .. وانتي بقاي تابعة داك القلب **
    سارة تصدمات ** اسماء مالكي .. هدري راكم غتحمقوني .. هو حسيت بيه مشاعره تبدل من جيهتي .. عمتي عينيها عامرين بالدموع .. انتي كتلوني .. قولي ليا شنو كاين **
    اسماء ناضت متجهة للباب شافت فسارة بنظرة حزن ** دابا غتعرفي **
    سارة بدلات حوايجها و مشات للصالة باش تعرف شنو واقع وفقلبها خوف مانعها من انها تمشي لعندهم
    دخلات سارة و كانت كتشوف بتشكيك فالمنظر اللي قدامها .. قلبها كيضرب بقوة .. حسات بالدنيا كتدور بيها .. ما بقا كيبان ليها والو .. وفجاة طاحت على الارض ودمعة متعلقة برموشها رافضة تنزل وتريحها من الالم اللي مسباه ليها
    -----------------------------------
    فالمساء .. الساعة 8.30 pm .. منزل هبة
    اب هبة - محمد -**مغديش ديرو ما احسن منها **
    هبة ** لا لا لا غدا سيرو فيما بغيتو ولاكن اليوم انا باغا نشم الهوا **
    امينة-ام هبة-**مالكي فيك الديقة .. خلي اختك ترتاح وغدا نمشيو **
    شيماء غمزت هبة ** انا ارتاحيت وما فيها باس الى درنا لهبهوبة خاطرها .. راه اخر العنقود **
    هبة ** هيهو مبروك علينا هادي البداية مازال مازال **
    زكرياء-زوج شيماء-كيموت على هبة بالضحك ** هههههه يكما لاعبة مع تونس **
    هبة بعصبية ** انت سكت كتفقسني **
    محمد-اب هبة-** عرفتي شنو انتي لسانك طويل يلاه نودو لبسو حوايجكم .. انا وزكرياء غنساينوكم فالطوموبيل **
    هبة ** ouais**
    جرات شيماء من يديها و مشاو للبيت يبدلو حوايجهم
    هبة رشقات لختها على يديها ** درناها ههههههههه **
    شيماء كتموت بالضحك ** عرفتي رجلي ما قدراش نمشي عليهم .. انتي سرعتي الفيلم .. بقات فيا غير ماما مسكينة كسرتها **
    هبة ** وهي باغا دير غي السبة .. نودي بدلي حوايجك دغيا قبل ما يطلع الواليد يدير بناقص **
    شيماء ** واييه داك زكرياء تا هو دغيا كيطلع ليه الزعف **
    لبسو حوايجهم وجلسات شيماء كتقاد المكياج وهبة كانت كتقلب ليها فصاكها
    شيماء ** ههههه وليتي multi-parfum**
    هبة ** هههههه مصطلح زوين .. خصني ندير ليه اشهار **
    حلات امينة الباب ** شتكم سكنتو هنا .. ياكما جاكم نعاس **
    هبة وشيماء ** ويتي ويتي ماما و الغوز .. صراحة جات معاك هاد الجلابة واعرة **
    امينة بضحكة خفيفة** انا اللي جيت معاها .. جمعو الوقفة **
    ناضت شيماء كتقلب فالجلابة ** امتى صاوبتيها **
    امينة** عاد جبتها من عند الخياط البارح ودفعت ليه واحد التوب عاد خرج **
    هبة ** درتي لبابا السيزي بالجلالب **
    امينة ** لا قفطان ماشي جلابة ..**
    خرجو من الدار و مشاو للكورنيش .. دوزو وقت زوين بزاف ..
    هبة كتهضر لشيماء فودنيها ** وا ناري ماعيتوش من الهضرة يلاه معايا نهبطو لتحت نجلسو حدا الشجر **
    شيماء ** هههههههههه هانتي ربع ساعة اخرى و غنمشي معاك **
    زكرياء ** بغيت غير نعرف شنو كتقولو **
    هبة ** شوف ما غاديش نقولك عافاك ولا الله يعطيك الستر .. غدي نهبط انا وشيماء لحدا الشجر و ندورو شي شوية **
    زكرياء حرك راسو بالرفض ورغبته الوحيدة يعصب هبة وفيه الضحكة
    هبة ** اووووووووووووووووووف .. بابا سالاو الرجالة من الدنيا ما لقيتي لمن تعطي بنتك **
    محمد-اب هبة - ** نهار الي غدي ديري عقلك غدي نجيب ليك الدقة المراكشية **
    زكرياء ** مالي معجبتكش ههههههه **
    هبة ** لا معجبتينيش **
    زكرياء ** مالك تلقاي فحالي .. الاناقة والتبوgيس .. غمر شيماء والرومانسية والطولة **
    هبة كتخنزر فشيماء ** شفتك انتي بديتي كتدوبي **
    شيماء ** ههههههههه زكرياء غنمشيو دغيا ونجيو .. انا عارفة هبة الا بغات شي حاجة مغديش تراجع عليها **
    زكرياء ** ايوا منين قالتها l'ange مبقا ليا مانقول **
    مشات هبة هي وشيماء جلسو حدا الشجر وبداو كيهضرو ويضحكو و شوية ناضو كيدورو و من بعد رجعو ومشاو كلهم بتعشاو فمطعم قريب للواد ورجعو للدار فرحانين
    الجزء الرابع :
    حلات سارة عينيها والرؤية مزالت موضحاش بالنسبة ليها .. شافت الخوف فعيون عمتها .. شافت الحزن فعيون اختها وتوام روحها اسماء .. لاكن الي شافته فعيون كمال ممفهومش ..مقدرتش تترجم نظراته .. تفكرات كل شيئ طرا .. تفكرت الماساة الي عاشتها فدقيقتين .. داز كلشي بين عينيها بسرعة البرق .. صورة مشوهة .. اخرى مقطعة .. صورته كيلاعب بنته ومراته جالسه حداه كتوكلها .. صورته فاش شافها اهتم لردة فعل مراته كثر منها هي الي كانت مستعدة تعطيه عينيها الا طلبهم .. فتل اللحظات حست بالاهانة .. وكانها كانت مسخرة لمراته
    طاحت دمعة بريئة من عينيها .. حست بيها كتحرق قلبها قبل خدها
    حست بيها اسماء الي كانت قلبها كيتحرق على اعز اخت عندها فالدنيا .. رهت خوها ديك اللحظة .. كيفاش يتزوج وينساها .. وزايدها بالتعناق .. لعناتو فقلبها وبقات كتمسح لسارة على شعرها
    عمتها خدات الصينية اللي فوق الطبلة وقربتها للنموسية .. خدات 2 حبات من الفيتامين
    امل-عمتها-**خدي ا بنتي باش تقدي توقفي على رجلك**
    حسات سارة بملل مسبق من الحوار الي غيتفتح بينها وبين عمتها .. قررت تنهيه قبل ما يبدى
    سارة بصوت مبحوح**عمتي والله انا لاباس و مخاصني حتى خير .. خصني نمشي قلت لماما مغديش نتعطل**
    اسماء** ياك قلتي ليا فالتلفون غدي تجلسي معايا الوكند؟؟؟ لا والله ما تمشي **
    سارة **اسماء بلا ما تبزي عليا عندي الفروض هاد السيمانة خصني نمشي والله **
    عمتها ** لا والله ما تعتبي الباب انا غنعيط لباباك يدوز ادواتك لهنا باش تحفظي .. موحشينك و شهرين هادي ما جلستي معانا .. غي كبرتي نسيتي عمتك اللي رباتك**
    سارة كيف سمعات هضرة عمتها قررات تبقى باش ما تقلقش اسماء
    سارة** اوا منين قالتها عميتو ما بقا ليا ما يتقال **
    اسماء بنظرة ترجي ** نخرجو ؟**
    سارة** مغدي نديرو ما احسن منها **
    امل**نيت تبدلو جو .. والليل ا بنتي يا سارة غنوجد ليك عشا الي غادي تاكلي صباعك عليه **
    اسماء بمرح ** وفين غيركب ليها العريش الخاتم ؟**
    سارة** فصباع رجلي **
    امل** انا مشيت دابا عندي شي حوايج خصني نقضيهم .. متعطلوش 9 كونو فالدار عافا بنتي **
    اسماء وسارة ** ان شاء الله **
    -------------------------------------
    فغرفة كمال
    سناء ** دابا انا وليت زايد ناقص عندك **
    كمال** سناء ماشي وقت الهضرة .. راسي ضارني بلا ما تكملي عليا والا غدي نخلي ليك هاد البيت كلو كاع **
    سناء ** اهااااااه .. وصلت لهادي ؟؟**
    كمال**اه وصلت .. انتي السبب فكلشي .. ضحكتي عليا باش نتزوج بيك .. حيث عارفاني مغديش نفرط فبنتي .. درتي هادشي كلو حيث طماعة .. همك كلو الفلوس .. -زاد تعصب- متشوفيش فيا هاكا .. متمتليش دور المضلومة سمعتي .. انتي عارفاني كنت على علاقة ببنت خالي .. ولان صحابلك غدي تربحي قلبي .. لا والف لا .. شتي هذا - كيشير لقلبو - كينبض بسميتها .. اه باقي نبغيها .. انتي اللي قلبتي عليا .. - زاد قسا عليها - متمتليش دور المضلومة .. الا ان شي د مضلوم فهاد الجرة كاملة فهي سارة .. ومن هادشي كلو ياك انتي باغا غي الفلوس .. صافي هالفلوس بين يديك .. الفيلا هانتي عايشة فيها .. الطوموبيل كل عام غدي نبدلها ليك .. صافي هادشي اللي باغا ؟؟ نزيد ولا باراك **
    سناء وقلبها كيبكي قبل عينيها ** ولاكن علاش غدير هادي الا مكنتيش كتبغيني **
    كمال بسخرية ** على بنتي .. اما انتي مكتعني ليا والوووووووووو **
    سناء ** ساليتي دابا ؟؟ كيصحابلك غدي نزيد دقيقة معاك من بعد الهضرة اللي قلتي .. نصها كاين نصها لا .. اه بصح قلتي الصح انا بغيت الفلوس ولاكن ماشي حيث طماعة .. بغيتهم حيث محتاجة بيهم .. محتاجة نعاون والديا .. محتاجة الفلوس باش منكونش اقل من صحاباتي .. محتاجاهم لبزاف ديال الحوايج .. ولاكن الفلوس والدل معندي مندير بيهم .. انا غدي نرجع لفرنسا .. كيف ما قدرت نعيش بوحدي .. غدي نقدر نعيش بنتي .. سمح ليا الا خليتك ضيع عام ونص مع وحدة بزز منك .. كنوعدك من اليوم مغتعاود تشوفني **
    كمال بقساوة اكثر ** ديري اللي بغيتي **
    سناء ** اخر حاجة بغيتك تبقى دايرها فراسك مزيان .. غيجي واحد نهار قريب ولا بعيد غدي تبوس ليا رجلي باش نرجع ليك .. ديك الساعة غنرجع ليك ما درتي ليا .. ديك الساعة غدي ندلك كيما دليتيني **
    ناضت سناء كتجمع حوايجها وهزت بنتها ودموعها على خدها تحت كمال اللي كيبان عليه كانه كان كيساين هاد اللحظة من النهار اللي تزوجو
    خرجات من البيت ومن الدار ومن البلاد كلها .. مخلية موراها رجل ضحى بزوجته وبنته من اجل حبه الماضي اللي ان ناسيه او متناسيه ففرنسا
    ------------------------------------
    فمنزل هبة .. المساء 18.16 pm
    هبة كانت كتغطي وجهها بالزيف ثم كتعريه
    هبة ** عيوووووووووو **
    ريان كينفجر بضحكة الاطفال البريئة اللي كتدخل البهجة على القلوب ** ههههههه .. عاوثيها -عاوديها-**
    شيماء ** ريان حشومة علي عييتي خالتك **
    زكرياء ** هههه بلا ما تحطو السبة على ولدي .. ختك منن اول مرة شفتها عنقها عوج ..**
    هبة بققت عينيها ** ولايني وجهك صحيح .. منين عنقي عوج مبقيتش فيك تجيب ليا شي كلب نعنقو باش ميبقاش فيا هاد بوعناق **
    زكرياء ** هههه حقا نسيت ما قتلي انا وجهي صحيح حيث كندير ليه الرياضة .. الى بغيتي نوريك la salle باش تولي فحالي **
    هبة بجنون** mais nn حامض بزاف .. يخ يخ يخ .. مقدراش نستحملك .. شيماء ختي هالعار كيدايرة صابرة على فمو .. هضرتو فحال وجهو **
    شيماء ** ادن غتون زوينة حيث هو زوين .. وبالنسبة للسؤال اللي قبل منو ديال كيفاش صابرة على فمو .. راه غير حيث انتي هنا .. اما كون كاع ما صبرت ..**
    هبة احمرت من الخجل ** قلال الحيا .. مقصدرين .. بينكم وبين الادب غير الخير والاحسان **
    شيماء شافت ختها غادة بخجل** تكبري وتفهمي ههههههههههه **
    ßĹÁČĶ 90
    ßĹÁČĶ 90
    [ مــمــيــــز ]
    [ مــمــيــــز ]


    ذكر عدد المساهمات : 486
    نقاط : 5484
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/06/2010
    الموقع : في قلب حبيبتي ~~
    العمل/الترفيه : طآإآإآلب يعني شنوووووو .. خخخ
    المزاج : ههههههههه .... حده فــــــــن ~~

    رواية مغربية حلوة جدااا Empty رد: رواية مغربية حلوة جدااا

    مُساهمة من طرف ßĹÁČĶ 90 الجمعة يونيو 25, 2010 10:10 am

    شكرآآ
    вύ αℓooч
    вύ αℓooч
    [ رئيــس الموقــع ]
    [ رئيــس الموقــع ]


    ذكر عدد المساهمات : 122
    نقاط : 5189
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/06/2010
    الموقع : غرفتي
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : mt'3yer

    رواية مغربية حلوة جدااا Empty رد: رواية مغربية حلوة جدااا

    مُساهمة من طرف вύ αℓooч الجمعة يونيو 25, 2010 10:46 am

    yeslmoo a5ooy THANKs
    randy the vaiper
    randy the vaiper
    [ مُشــرف ]
    [ مُشــرف ]


    عدد المساهمات : 260
    نقاط : 5375
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    رواية مغربية حلوة جدااا Empty رد: رواية مغربية حلوة جدااا

    مُساهمة من طرف randy the vaiper الجمعة يونيو 25, 2010 12:14 pm

    يسلمو ع المرور

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 18, 2024 10:19 pm