تم افتتـاح  المنـتدى من جـديد وتـم تغـير الاستـايل بـالاضـافه آلىآ آسم المنتدى والرابط ايضـا . . الاسم الجـديـد للمنـتدى : ’ منتـديـات شبـاب مديـنه ح:ـمد ♥️ ƒσяυмѕ нαмα∂ тσωη . . قـريبـا سوف ينتشـر فـ صفحات ( جوجل , مسـن , يـاهـو ) بـأذن اللهـ , , آلأأداره


    ظروف اسبانيا ستتحسن في الدور الثاني

    شرقاوي مزاجي
    شرقاوي مزاجي
    [ مُشــرف ]
    [ مُشــرف ]

    ذكر عدد المساهمات : 610
    نقاط : 4362
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/06/2010
    العمر : 25
    الموقع : في قـلب كـل شـــرقــاوي
    العمل/الترفيه : الكوره حياتي
    المزاج : شـــــــــــرقــــــــــــــــــــــــــــاوي

    ظروف اسبانيا ستتحسن في الدور الثاني  Empty ظروف اسبانيا ستتحسن في الدور الثاني

    مُساهمة من طرف شرقاوي مزاجي في الجمعة يونيو 25, 2010 4:05 am

    ظروف اسبانيا ستتحسن في الدور الثاني  R3058934618.jpg?x=400&y=279&q=85&sig=mG


    هناك خطط عدة ومدروسة من قبل الفنيين بالمنتخب للوصول بعيدا وإلى منع الإصابات للاعبين بعد عام كان كبير ومكثيف للاعبي المنتخب الاسباني . حتى بعد بدء المنافسة ، قد قلل من حجم العمل المقرر أصلا لهذا الغرض وهذا الشيئ . قبل بداية الموسم في لاس روزاس لم تجر اي نوع من التدريبات الكثيفة ، فكان الذهاب الى النمسا قد دفع خافيير مينيانو ، المدرب البدني للمنتخب الوطني البدني، لانهاء العمل والاعداد للموسم السابق للاعبي المنتخب ولتحسينهم واضافة عمل جديد لهم .
    وقد تم تخصيص العمل بتحديد المهام وفقا لاحتياجات كل اللاعبين . كلها موجهة للتطوير البنية الجسدية أثناء فترة كأس العالم . ويأمل الجهاز الفني أن بالدور القادم سيكون المنتخب واللاعبين افضل واحسن مما كانوا عليه .
    ضد سويسرا وشيلي كان هناك ليس كثيرا من الاهدف . ووفقا للمدرب ، ارتفاع جوهانسبرغ عن سطح البحر ليس له أي تأثير سلبي على أداء الدولي ، ولكن يعتقد انه يشكل عاملا من العوامل .
    الجهاز الفني اعاد النظر في شريط فيديو للمباراة يوم الثلاثاء ضد الهندوراس ، وقد اجتهد للحصول على الاستنتاجات . واكنو راضيين بشكل عام لكن باستثناء كمية الفرص الضائعة ، ومرة أخرى كما فعلوا في المباراة الاولى ضد سويسرا . وهم يعتقدون أنه لا يوجد أي اضطراب ، والذي سعو اليه هو النصر وأن الفريق عانى وقد تطلب جهدا بدنيا دائما .

    </SPAN></SPAN></SPAN></STRONG>

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 23, 2020 12:38 pm