مابطول عليكم قرات هذي القصة وعجبتني قلت بنزلها لكم تتسلون في قراتها وهي الحين كاملة يعني مايحتاج تصبرون لما ينزل جزء وتنسون الاحدااث انتظرت القة لما تكتمل والحين قررت انلها لكم فنزلت الجزء الاول اذا عجبتكم رااااح انزل باااقي الاجزاء اوكى وهي القصة للكاتب عاشق بغداد
اولا :
شخصيات القصة .
عائلة . ابو عبد الله ..
ابو عبد الله . ام عبد الله
عبد الله: شاب طيب خلوق مأدب ما شاء الله عليه رايق وايد.. وحنون جدا .. ويحب بنت عمه سارة.. وعمره 20 سنة في الجامعة..
نايف: شاب مرة حلو والبنات تجنن عليه .. قلبه طيب جدا .. دمه خفيف .. مرة .. عمره 18 سنة في اول سنة جامعة..ويمووووت في سمر ..
ميس : شابة ما شاء الله عليها حلوة .. ودلوعة لانها وحيدة البنات في اهلها.. وطيبة .. ومو مغرورة .. رغم جمالها..عمرها 19 سنة .. يعني الوسطية وبعد في الجامعة..وتحب فيصل ابن عمها مررة وتموت فيه يعني مو بس تحبه .. وهي متعلقة فيه من الصغر ..
عائلة . ابو فيصل
ابو فيصل وام فيصل ..
فيصل : شاب خلوق جدا وطيب وغاااااوي جدا .. وطبعا بنت عمه ميس تموت فيه بس مو حاس بعشقها له .. وعمره 21 في الجامعة.
سارة : بنت ما شاء الله عليها شكلها يجنن .. وهي قلبها على قلب ميس.. صديقات وحبيبات وما يقدرون يفارقون بعض وهذا الشي متعودين عليه من الصغر..عمرها 20.. سنة
سمر : بنت بعد حلوة بس مو بجمال سارة بس بعد طيبة .. عمرها 18 بعمر نايف..بس ما تدري انه نايف يحبها ....
وبعد فيه اشخاص كثيرين بتتعرفون عليهم في قصتي ان شاء الله
في بيت ابو عبد الله
عبد الله : يلا نايف كوووم بسرعة بسك رقاااد .. تأخرنا على الجامعة
نايف..اوووووه متى افتك من الجامعة..
عبد الله : يلا يلا قوم امس ساهر لين الساعة ثنتين في الليل وتطالع تلفزيون وتكول نعسان.
نايف.. اي اي اي خلاص لا تعور راسي .. الحين بقوم..
عبد الله :اوكي انا ببدل وبنطرك تحت..
نايف : اوكي
........................................ .......... ...............
صحى ناااايف بعد ما كان نعساااااان مرة.. بس تذكر انه بيشوف حبيبة القلب سمر فقام وبكل نشاط ههههههه ( على فكرة ولد وبنات العم كلهم في جامعة وحده )..
لما راحو الجامعة:
بنات العم مع بعض وولد العم مع بعض.
سارة : اووه اليوم علي اختباااار والله مو مذاكرة زين.
سمر : يا اختي كتلج امس لا تطلعين بس ما رضيتي..
ميس : اي حبيبتي ما تقدر تفارقني.. ولازم تشوفني كل يوم ..
سمر : ههههه اللي يسمعكم يكول صار سنة ما متشاوفين.
سارة : انتي شخصج والله حلوة .. ولا لان ما في صديقات يحبونج...؟
سمر مسكينة تأثرت بهالكلام : شنو قصدج؟
سارة ما تدري شنو قالت ( وسمر وايد حساسة لدرجة انها على اقل شي تعيط ) : ولا شي
اوكي ميس وسمر انا رايحة بتبدي الحصة تبون شي ؟
ميس : سلامتج .
سارة : الله يسلمج .. عمري سمر لا تزعلين ما كان قصدي..
سمر ما عطتها ويه ومشت ..وراحت مع اصحابها..
راحت سمر عند حبيبة قلبها مريم .. هاااااي مريوم شخبارج والله مشتاقتلج.
مريم : اي مبين عليج وايد .. والدليل تعرفين اني يوم الأربعاء اغمى علي وحتى ما سألتي شلون صرت ؟
سمر : والله يا عمري مو قصدي بس والله امس لو تعرفين شصار في .. وبعدين انا يوم الاربعاء ويوم الخميس متصلة واطمنت عليج شنو هالزعل ؟ فيه وحده تزعل من رفيجة عمرها؟
مريم : لا يا قلبي وانا اقدر ازعل على سمووورة .. اوكي شسويتي في الأختبار ذاكرتي زين ؟
سمر : والله ذاكرت الحمد لله .. والله يوفقنا ولو شايله هم.. بس ان شاء الله الله يوفقنا
مريم : اميييييين يارب ..
........................................ .......... ....
مع الولد :
( طبعا الكلاس تبع نايف هو نفس الكلاس تبع سمر )
نايف كاعد ومتملل .. غريبة اليوم ما شفت سمر ..
هو ويفكر دخلت الملاك سمر .. هو كام من مكانه..
سمر : هاااااااي نيووووف
نايف : هلا بعيون نيوف وقلبه وحياته..
سمر استحت من كلامه واول مرة يقوله هالكلام.. تسلم وشدعوة يعني ششايفني ملاك ؟
نايف./ الا قمر وملاك ودنيا حلوة..
سمر صار وجها قوس قزح وحبت تغير الموضوع : اكول ذاكرت زين؟
نايف: رغم انه الحب معذبني بس بعد ذاكرت؟
سمر : يلااا ان شاء الله الأختبار سهل .
نايف . ان شاء الله يارب..اكول دريتي؟
سمر : لا شصاير؟
نايف: بنسافر احنا العائلتين في العطلة الجاية ؟
سمر بتعجب : والله ؟ ووين عاد ؟
نايف : والله .. بنروح دبي
سمر استانست : اللللللللله متى تجي العطلة ياااارب ..
........................................ .......... ........................................ ..........
وبهالوقت الكلاس انملى ودخل الأستاااذ.
نروح لفيصل وعبد الله
فيصل : اكول عبد الله شخبار محمد ؟
عبد الله : والله محمد مثل ما هو صديقك صديقي وللحين متأثر لان منال راحت من يده..
( محمد صديق عزيز لهم..وكان يحب وحده لكن راحت وتزوجت..وهي حقها . لان محمد ما وضحلها اي شي بأنه يحبها ويبي يتزوجها )
فيصل : والله مسكين الله يعينه .
عبد الله : المهم يلااا انا بروح المحاضرة بتبدأ
يلا باااي
فيصل:باااااااااااااي
........................................ .......... ......
بعد انتهاء الكل من المحاضرة وبدأ الفسحة اللي هي ساااعة..
الكل اجتمع ولد عم وبنات عم والكل يعني.
فيصل : تراااا يا جماعة انا ناوي اخطب واليوم بكلم امي وانتو اكيد اول الحاضرين.
ميس انصدمت ومو عارفه شنو يقصد يقصد يخطبها .. ولا يخطب غيرها )
سارة : والله مبروك اخوي تستاهل لكن من هي ؟؟
فيصل : والله بنت معاااي في الكلاس..واحبها وهي بنت طيبة وايد اسمها رحاب
ميس انصدمت اكثر وعرفت خلاص .. وراحت عند صديقتها رواء وهي تبكي .. حاولت تهديها رواء
اشفيج يا يا ميس ممكن اعرف ليه هالصياح كله..
ميس : خلاص يا رواء .. فيصل بيخطب غيري
رواء انصدمت بعد لان تعرف حبها الكبير لفيصل: والله ؟ معقولة ؟
ميس: اي والله .. اه اه اه اه ..
رواء مقهورة على حالة رفيجتها: اشفيج يا ميس تحسين بشي
ميس : ايييييي راسي يعورني ناديلي عبد الله بسرعة واياج تكوليله على اللي صار هذا سر..
رواء : اوكي قلبي لا تخافين .. ثواني اناديه لج.
راحت رواء تنادي عبد الله . وطبعا هم كلهم مستغربين من حالة ميس .. لان اول مرة يشوفها تتركهم وتركض
رواء : السلام عليكم .. اخوي عبد الله ممكن لحظة بس
طبعا عبد الله يعرفها لان تزور ميس بأستمرار..
عبد الله : هلا رواااااء .. خير شفيج ؟
رواااء : بسرعة الحق ميس راسها يعورها وتبيك توديها للبيت
عبد الله ركض لميس ورا رواء طبعا .
عبد الله : ميس ؟ اشفيج حبيبتي تحسين بشي ؟
ميس : الله يخليك عبد الله وديني البيت راسي بينفجر والله ..
عبد الله : اوك حبيبتي يلااا كومي ..
وشكر رواء على انه نادته .. طبعا عبد الله يحب اخته ميس وايد .. ودائما هو اقرب انسان لها..
بعد ما راحت ميس البيت :
ام عبد الله : ميس يمة شفيج حبيبتي ؟ تركضين وحالتج حالة ؟
ميس : لا يمة ولا شي بس راسي يعورني عن اذنج؟
طبعا ميس ركض لحجرتها .. وتتذكر ذكريات فيصل وحبها له .. وطبعا الدموع غرقت الأرض..
........................................ .......... ............................
في الجامعة :
للحين مو مستوعبين شصااااير لميس .. وطبعا محد يدري بحب ميس لفيصل الا صديقتها القريبة جدا روواء..
رواء قررت تسوي شي عشان ما تخلي فيصل يتزوج غير ميس ..
يا ترى شنو تسوي روواااء ؟
وشنو بتكون حالة ميس ؟
وهل فيصل بيغير رأيه او هو متقصد انه يتزوج غيرها ؟
كل هذا بتعرفوه في الجزء الثاني من قصتي
نهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـة الجزء الأول
اتمنى القصة تعجبكم ..
اولا :
شخصيات القصة .
عائلة . ابو عبد الله ..
ابو عبد الله . ام عبد الله
عبد الله: شاب طيب خلوق مأدب ما شاء الله عليه رايق وايد.. وحنون جدا .. ويحب بنت عمه سارة.. وعمره 20 سنة في الجامعة..
نايف: شاب مرة حلو والبنات تجنن عليه .. قلبه طيب جدا .. دمه خفيف .. مرة .. عمره 18 سنة في اول سنة جامعة..ويمووووت في سمر ..
ميس : شابة ما شاء الله عليها حلوة .. ودلوعة لانها وحيدة البنات في اهلها.. وطيبة .. ومو مغرورة .. رغم جمالها..عمرها 19 سنة .. يعني الوسطية وبعد في الجامعة..وتحب فيصل ابن عمها مررة وتموت فيه يعني مو بس تحبه .. وهي متعلقة فيه من الصغر ..
عائلة . ابو فيصل
ابو فيصل وام فيصل ..
فيصل : شاب خلوق جدا وطيب وغاااااوي جدا .. وطبعا بنت عمه ميس تموت فيه بس مو حاس بعشقها له .. وعمره 21 في الجامعة.
سارة : بنت ما شاء الله عليها شكلها يجنن .. وهي قلبها على قلب ميس.. صديقات وحبيبات وما يقدرون يفارقون بعض وهذا الشي متعودين عليه من الصغر..عمرها 20.. سنة
سمر : بنت بعد حلوة بس مو بجمال سارة بس بعد طيبة .. عمرها 18 بعمر نايف..بس ما تدري انه نايف يحبها ....
وبعد فيه اشخاص كثيرين بتتعرفون عليهم في قصتي ان شاء الله
في بيت ابو عبد الله
عبد الله : يلا نايف كوووم بسرعة بسك رقاااد .. تأخرنا على الجامعة
نايف..اوووووه متى افتك من الجامعة..
عبد الله : يلا يلا قوم امس ساهر لين الساعة ثنتين في الليل وتطالع تلفزيون وتكول نعسان.
نايف.. اي اي اي خلاص لا تعور راسي .. الحين بقوم..
عبد الله :اوكي انا ببدل وبنطرك تحت..
نايف : اوكي
........................................ .......... ...............
صحى ناااايف بعد ما كان نعساااااان مرة.. بس تذكر انه بيشوف حبيبة القلب سمر فقام وبكل نشاط ههههههه ( على فكرة ولد وبنات العم كلهم في جامعة وحده )..
لما راحو الجامعة:
بنات العم مع بعض وولد العم مع بعض.
سارة : اووه اليوم علي اختباااار والله مو مذاكرة زين.
سمر : يا اختي كتلج امس لا تطلعين بس ما رضيتي..
ميس : اي حبيبتي ما تقدر تفارقني.. ولازم تشوفني كل يوم ..
سمر : ههههه اللي يسمعكم يكول صار سنة ما متشاوفين.
سارة : انتي شخصج والله حلوة .. ولا لان ما في صديقات يحبونج...؟
سمر مسكينة تأثرت بهالكلام : شنو قصدج؟
سارة ما تدري شنو قالت ( وسمر وايد حساسة لدرجة انها على اقل شي تعيط ) : ولا شي
اوكي ميس وسمر انا رايحة بتبدي الحصة تبون شي ؟
ميس : سلامتج .
سارة : الله يسلمج .. عمري سمر لا تزعلين ما كان قصدي..
سمر ما عطتها ويه ومشت ..وراحت مع اصحابها..
راحت سمر عند حبيبة قلبها مريم .. هاااااي مريوم شخبارج والله مشتاقتلج.
مريم : اي مبين عليج وايد .. والدليل تعرفين اني يوم الأربعاء اغمى علي وحتى ما سألتي شلون صرت ؟
سمر : والله يا عمري مو قصدي بس والله امس لو تعرفين شصار في .. وبعدين انا يوم الاربعاء ويوم الخميس متصلة واطمنت عليج شنو هالزعل ؟ فيه وحده تزعل من رفيجة عمرها؟
مريم : لا يا قلبي وانا اقدر ازعل على سمووورة .. اوكي شسويتي في الأختبار ذاكرتي زين ؟
سمر : والله ذاكرت الحمد لله .. والله يوفقنا ولو شايله هم.. بس ان شاء الله الله يوفقنا
مريم : اميييييين يارب ..
........................................ .......... ....
مع الولد :
( طبعا الكلاس تبع نايف هو نفس الكلاس تبع سمر )
نايف كاعد ومتملل .. غريبة اليوم ما شفت سمر ..
هو ويفكر دخلت الملاك سمر .. هو كام من مكانه..
سمر : هاااااااي نيووووف
نايف : هلا بعيون نيوف وقلبه وحياته..
سمر استحت من كلامه واول مرة يقوله هالكلام.. تسلم وشدعوة يعني ششايفني ملاك ؟
نايف./ الا قمر وملاك ودنيا حلوة..
سمر صار وجها قوس قزح وحبت تغير الموضوع : اكول ذاكرت زين؟
نايف: رغم انه الحب معذبني بس بعد ذاكرت؟
سمر : يلااا ان شاء الله الأختبار سهل .
نايف . ان شاء الله يارب..اكول دريتي؟
سمر : لا شصاير؟
نايف: بنسافر احنا العائلتين في العطلة الجاية ؟
سمر بتعجب : والله ؟ ووين عاد ؟
نايف : والله .. بنروح دبي
سمر استانست : اللللللللله متى تجي العطلة ياااارب ..
........................................ .......... ........................................ ..........
وبهالوقت الكلاس انملى ودخل الأستاااذ.
نروح لفيصل وعبد الله
فيصل : اكول عبد الله شخبار محمد ؟
عبد الله : والله محمد مثل ما هو صديقك صديقي وللحين متأثر لان منال راحت من يده..
( محمد صديق عزيز لهم..وكان يحب وحده لكن راحت وتزوجت..وهي حقها . لان محمد ما وضحلها اي شي بأنه يحبها ويبي يتزوجها )
فيصل : والله مسكين الله يعينه .
عبد الله : المهم يلااا انا بروح المحاضرة بتبدأ
يلا باااي
فيصل:باااااااااااااي
........................................ .......... ......
بعد انتهاء الكل من المحاضرة وبدأ الفسحة اللي هي ساااعة..
الكل اجتمع ولد عم وبنات عم والكل يعني.
فيصل : تراااا يا جماعة انا ناوي اخطب واليوم بكلم امي وانتو اكيد اول الحاضرين.
ميس انصدمت ومو عارفه شنو يقصد يقصد يخطبها .. ولا يخطب غيرها )
سارة : والله مبروك اخوي تستاهل لكن من هي ؟؟
فيصل : والله بنت معاااي في الكلاس..واحبها وهي بنت طيبة وايد اسمها رحاب
ميس انصدمت اكثر وعرفت خلاص .. وراحت عند صديقتها رواء وهي تبكي .. حاولت تهديها رواء
اشفيج يا يا ميس ممكن اعرف ليه هالصياح كله..
ميس : خلاص يا رواء .. فيصل بيخطب غيري
رواء انصدمت بعد لان تعرف حبها الكبير لفيصل: والله ؟ معقولة ؟
ميس: اي والله .. اه اه اه اه ..
رواء مقهورة على حالة رفيجتها: اشفيج يا ميس تحسين بشي
ميس : ايييييي راسي يعورني ناديلي عبد الله بسرعة واياج تكوليله على اللي صار هذا سر..
رواء : اوكي قلبي لا تخافين .. ثواني اناديه لج.
راحت رواء تنادي عبد الله . وطبعا هم كلهم مستغربين من حالة ميس .. لان اول مرة يشوفها تتركهم وتركض
رواء : السلام عليكم .. اخوي عبد الله ممكن لحظة بس
طبعا عبد الله يعرفها لان تزور ميس بأستمرار..
عبد الله : هلا رواااااء .. خير شفيج ؟
رواااء : بسرعة الحق ميس راسها يعورها وتبيك توديها للبيت
عبد الله ركض لميس ورا رواء طبعا .
عبد الله : ميس ؟ اشفيج حبيبتي تحسين بشي ؟
ميس : الله يخليك عبد الله وديني البيت راسي بينفجر والله ..
عبد الله : اوك حبيبتي يلااا كومي ..
وشكر رواء على انه نادته .. طبعا عبد الله يحب اخته ميس وايد .. ودائما هو اقرب انسان لها..
بعد ما راحت ميس البيت :
ام عبد الله : ميس يمة شفيج حبيبتي ؟ تركضين وحالتج حالة ؟
ميس : لا يمة ولا شي بس راسي يعورني عن اذنج؟
طبعا ميس ركض لحجرتها .. وتتذكر ذكريات فيصل وحبها له .. وطبعا الدموع غرقت الأرض..
........................................ .......... ............................
في الجامعة :
للحين مو مستوعبين شصااااير لميس .. وطبعا محد يدري بحب ميس لفيصل الا صديقتها القريبة جدا روواء..
رواء قررت تسوي شي عشان ما تخلي فيصل يتزوج غير ميس ..
يا ترى شنو تسوي روواااء ؟
وشنو بتكون حالة ميس ؟
وهل فيصل بيغير رأيه او هو متقصد انه يتزوج غيرها ؟
كل هذا بتعرفوه في الجزء الثاني من قصتي
نهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـة الجزء الأول
اتمنى القصة تعجبكم ..