تم افتتـاح  المنـتدى من جـديد وتـم تغـير الاستـايل بـالاضـافه آلىآ آسم المنتدى والرابط ايضـا . . الاسم الجـديـد للمنـتدى : ’ منتـديـات شبـاب مديـنه ح:ـمد ♥️ ƒσяυмѕ нαмα∂ тσωη . . قـريبـا سوف ينتشـر فـ صفحات ( جوجل , مسـن , يـاهـو ) بـأذن اللهـ , , آلأأداره


    الطاحونة الهولندية أسقطت أسود الكاميرون بالضربة القاضية

    شرقاوي مزاجي
    شرقاوي مزاجي
    [ مُشــرف ]
    [ مُشــرف ]

    ذكر عدد المساهمات : 610
    نقاط : 4359
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/06/2010
    العمر : 25
    الموقع : في قـلب كـل شـــرقــاوي
    العمل/الترفيه : الكوره حياتي
    المزاج : شـــــــــــرقــــــــــــــــــــــــــــاوي

    الطاحونة الهولندية أسقطت أسود الكاميرون بالضربة القاضية Empty الطاحونة الهولندية أسقطت أسود الكاميرون بالضربة القاضية

    مُساهمة من طرف شرقاوي مزاجي في الخميس يونيو 24, 2010 4:21 pm

    واصل المنتخب الهولندي لكرة القدم انتصاراته في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وحقق فوزه الثالث على التوالي بالتغلب على نظيره الكاميروني 2/1 اليوم الخميس على استاد "جرين بوينت" في كيب تاون ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة في الدور الأول للبطولة.

    وعزز المنتخب الهولندي موقعه في صدارة المجموعة ليلتقي في الدور الثاني (دور الستة عشر) مع نظيره السلوفاكي صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة.

    وتأهل المنتخب الهولندي إلى الدور الثاني قبل مباراة اليوم ولكن الفوز على الكاميرون ضمن للفريق الصدارة حيث رفع رصيده إلى تسع نقاط مقابل ست نقاط للمنتخب الياباني الذي حقق الفوز على نظيره الدنماركي في المباراة الثانية بالمجموعة.

    وودع أسود الكاميرون البطولة بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير في المجموعة بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في هذه المجموعة بينما احتل المنتخب الدنماركي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط. وخرج المنتخب الكاميروني من البطولة بالفعل قبل مباراة اليوم.

    ويلتقي المنتخب الياباني في الدور الثاني مع منتخب باراجواي الذي تصدر المجموعة السادسة.

    وأنهى المنتخب الهولندي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله روبن فان بيرسي في الدقيقة 36 ثم تعادل صامويل إيتو للكاميرون في الدقيقة 65 من ضربة جزاء قبل أن يضاعف المهاجم الهولندي البديل كلاس يان هونتلار من أزمة المنتخب الكاميروني بتسجيل هدف الفوز لهولندا في الدقيقة 83 .

    بدأت المباراة بنشاط ملحوظ من الفريقين حيث ظهرت المحاولات الهجومية مبكرا من الفريقين.

    وكانت أول فرصة من نصيب المنتخب الكاميروني في الدقيقة الخامسة اثر تسديدة قوية من أورليان تشيدجو أمسكها الحارس الهولندي مارتن ستيكلنبرج.

    ورد عليها فان دير فارت بتسديدة قوية في الدقيقة السادسة مرت بجوار القائم مباشرة.

    وشهدت الدقائق التالية سيطرة واضحة للمنتخب الكاميروني على مجريات اللعب فكان الفريق أفضل انتشارا كما كان الأكثر بحثا عن المحاولات الهجومية.

    وتلقى روبن فان بيرسي تمريرة طولية في الدقيقة 19 هيأها لنفسه على حدود منطقة الجزاء وسددها سريع في اتجاه المرمى الكاميروني ولكن الكرة ذهبت بين يدي الحارس الكاميروني حميدو سليمانو.

    وحصل فان دير فارت على ضربة حرة خارج منطقة جزاء المنتخب الكاميروني في مواجهة المرمى في الدقيقة 26 وسددها فان دير فارت قوية على ارتفاع منخفض ولكن الحارس الكاميروني تألق وتصدى لها ببراعة.

    وانحصر اللعب في معظم الدقائق التالية بوسط الملعب حتى أيقظ المنتخب الكاميروني الجميع في الدقيقة 31 بهجمة خطيرة لم يكتب لها النجاح حيث لعب جيرمي نيجيتاب الكرة عرضية من ناحية اليمين قابلها جان ماكون بضربة رأس مرت فوق العارضة مع خروج خاطئ للحارس الهولندي أمام مرماه.

    ورد المنتخب الهولندي في الدقيقة 33 بفرصة خطيرة أخرى اثر تمريرة متقنة من خالد بولحروز إلى زميله ديرك كاوت داخل منطقة الجزاء حيث سدد كاوت الكرة قوية زاحفة في الزاوية البعيدة ولكنها خرجت إلى ضربة مرمى على يمين الحارس الكاميروني.

    وتوالت الهجمات الإيطالية حتى نجح المنتخب الهولندي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 36 بعدما تبادل روبن فان بيرسي الكرة مع فان دير فارت قبل أن يخترق فان بيرسي الدفاع الكاميروني ويسدد الكرة من بين قدمي الحارس الكاميروني إلى داخل الشباك.

    وأهدر جايتان بونج فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 38 وسدد الكرة بجوار القائم وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى الهولندي.

    وأهدر المهاجم الكاميروني الشهير صامويل إيتو فرصة أخرى في الدقيقة 41 عندما استقبل كرة عرضية بصدره ولكنه فشل في السيطرة عليها ثم تدخل الحارس الهولندي في الوقت المناسب وأمسك الكرة.

    وفشلت محاولات المنتخب الكاميروني في تسجيل هدف التعادل في الدقائق المتبقية من الشوط الأول نظرا للتسرع وعدم الدقة في إنهاء الهجمات لينتهي الشوط بتقدم هولندا بالهدف النظيف.

    وفي الشوط الثاني لم يختلف الأداء كثيرا حيث ظل المنتخب الهولندي هو الأكثر والأخطر هجوما. وشهدت الدقيقة 51 فرصة خطيرة للمنتخب الهولندي أنهاها فان بيرسي بتسديدة من حدود المنطقة في يد الحارس الكاميروني.

    وسدد ويسلي شنايدر كرة قوية من مسافة بعيدة أمسكها الحارس الكاميروني بثبات.

    ولعب فينسنت بوبكر بدلا من جايتان بونج في صفوف المنتخب الكاميروني في الدقيقة 56 .

    كما دفع بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الهولندي بلاعبه كلاس يان هونتلار في الهجوم بدلا من فان بيرسي.

    ونشط أداء المنتخب الكاميروني في الدقائق التالية وأصبح الفريق هو الأكثر خطورة حيث بحث عن هدف التعادل.

    واخترق إيتو الدفاع الهولندي في الدقيقة 59 ولكن تسديدته ارتطمت بالدفاع وخرجت لركنية. وأتبعها لاندري نجومو بتسديدة قوية من مسافة بعيدة مرت خارج المرمى.

    وتصدى الحارس الهولندي في الدقيقة 62 لتسديدة رائعة من الكاميروني جان ماكون شبه المنفرد.

    وسدد جيرمي نيجيتاب ضربة حرة احتسبت للمنتخب الكاميروني في الدقيقة 64 خارج منطقة الجزاء في مواجهة المرمى الهولندي ولكنها اصطدمت بيد فان دير فارت داخل منطقة الجزاء ليطلق الحكم الشيلي بابلو بوتزو صفارته معلنا عن ضربة جزاء للمنتخب الكاميروني.

    وسدد إيتو ضربة الجزاء ليسجل منها هدف التعادل 1/1 وهو الهدف الثاني لأسود الكاميرون في البطولة الحالية علما بأن إيتو سجل أيضا الهدف الأول للفريق في شباك الدنمارك.

    بعد هدف التعادل ، عاد المنتخب الهولندي إلى هجومه المكثف خاصة مع نزول إليريو إليا في الدقيقة 66 بدلا من ديرك كاوت.

    وأهدر نيجل دي يونج فرصة تسجيل هدف التقدم لهولندا في الدقيقة 67 اثر ضربة حرة لعبها فان دير فارت ومرت من شنايدر ووصلت إلى دي يونج في مواجهة المرمى ولكنه لعبها خارج. ونال جيوفاني فان برونكهورست إنذارا في الدقيقة 70 للخشونة.

    ودفع الفرنسي بول لوجوين المدير الفني للمنتخب الكاميروني بمهاجمه محمدو إدريسو في الدقيقة 72 بدلا من ماكسيم تشوبو موتينج. ودفع فان مارفيك بلاعبه الكبير آريين روبن العائد من الإصابة في الدقيقة 73 بدلا من رافاييل فان دير فارت.

    كما لعب المدافع الكاميروني المخضرم ريجبور سونج في الدقيقة 74 بدلا من نيكولا نكولو.

    وفي الوقت الذي سعى فيه المنتخب الكاميروني لتسجيل هدف الفوز ، شهدت الدقيقة 83 هدف التقدم للمنتخب الهولندي بهجمة مرتدة سريعة أنهاها آريين روبن بتسديدة صاروخية أطلقها بيسره من خارج منطقة الجزاء ولكنها ارتدت من القائم على يمين الحارس الكاميروني لترتد في الاتجاه الآخر إلى كلاس يان هونتلار الذي أودعها في المرمى الخالي من حارسه.

    وفشلت محاولات أسود الكاميرون في تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة من اللقاء بينما كادت هجمات الفريق الهولندي تسفر عن مزيد من الأهداف ولكن الحظ عاند الفريق لينتهي اللقاء بفوز الطاحونة الهولندية 2/1 .




    الطاحونة الهولندية أسقطت أسود الكاميرون بالضربة القاضية Icon_blank
    randy the vaiper
    randy the vaiper
    [ مُشــرف ]
    [ مُشــرف ]

    عدد المساهمات : 260
    نقاط : 3855
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    الطاحونة الهولندية أسقطت أسود الكاميرون بالضربة القاضية Empty رد: الطاحونة الهولندية أسقطت أسود الكاميرون بالضربة القاضية

    مُساهمة من طرف randy the vaiper في الخميس يونيو 24, 2010 5:25 pm

    ثانكس
    avatar
    ŘίŚҚ
    [ مــمــيــــز ]
    [ مــمــيــــز ]

    ذكر عدد المساهمات : 463
    نقاط : 4041
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/06/2010
    العمر : 26
    الموقع : الرفـاع الشرقي
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : ملل ..

    الطاحونة الهولندية أسقطت أسود الكاميرون بالضربة القاضية Empty رد: الطاحونة الهولندية أسقطت أسود الكاميرون بالضربة القاضية

    مُساهمة من طرف ŘίŚҚ في الخميس يونيو 24, 2010 5:31 pm

    شكرررا
    شرقاوي مزاجي
    شرقاوي مزاجي
    [ مُشــرف ]
    [ مُشــرف ]

    ذكر عدد المساهمات : 610
    نقاط : 4359
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/06/2010
    العمر : 25
    الموقع : في قـلب كـل شـــرقــاوي
    العمل/الترفيه : الكوره حياتي
    المزاج : شـــــــــــرقــــــــــــــــــــــــــــاوي

    الطاحونة الهولندية أسقطت أسود الكاميرون بالضربة القاضية Empty رد: الطاحونة الهولندية أسقطت أسود الكاميرون بالضربة القاضية

    مُساهمة من طرف شرقاوي مزاجي في الخميس يونيو 24, 2010 5:32 pm

    العفو وحياك الله

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس فبراير 20, 2020 12:40 pm