تم افتتـاح  المنـتدى من جـديد وتـم تغـير الاستـايل بـالاضـافه آلىآ آسم المنتدى والرابط ايضـا . . الاسم الجـديـد للمنـتدى : ’ منتـديـات شبـاب مديـنه ح:ـمد ♥️ ƒσяυмѕ нαмα∂ тσωη . . قـريبـا سوف ينتشـر فـ صفحات ( جوجل , مسـن , يـاهـو ) بـأذن اللهـ , , آلأأداره


    الاخطبوط باول يتنبأ بفوز أسبانيا بلقب كأس العالم وحصول ألمانيا على المركز الثالث

    شرقاوي مزاجي
    شرقاوي مزاجي
    [ مُشــرف ]
    [ مُشــرف ]

    ذكر عدد المساهمات : 610
    نقاط : 4362
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/06/2010
    العمر : 25
    الموقع : في قـلب كـل شـــرقــاوي
    العمل/الترفيه : الكوره حياتي
    المزاج : شـــــــــــرقــــــــــــــــــــــــــــاوي

    الاخطبوط باول يتنبأ بفوز أسبانيا بلقب كأس العالم وحصول ألمانيا على المركز الثالث       Empty الاخطبوط باول يتنبأ بفوز أسبانيا بلقب كأس العالم وحصول ألمانيا على المركز الثالث

    مُساهمة من طرف شرقاوي مزاجي في الجمعة يوليو 09, 2010 7:44 am

    الاخطبوط باول يتنبأ بفوز أسبانيا بلقب كأس العالم وحصول ألمانيا على المركز الثالث       I.aspx?i=reuters%2f2010-07-09%2f%2f2010-07-09t101915z_01_wr03_rtridsp_3_soccer-world-octopus_reuters


    أصبحت الجماهير الأسبانية لديها سببا للاحتفال اليوم الجمعة بعد أن تنبأ الاخطبوط الشهير باول بفوز أسبانيا على هولندا في نهائي كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا بعد غد الأحد.

    وتنبأ باول ، الذي يعيش في متحف الأحياء البحرية في مدينة اوبرهاوزن الألمانية ، بفوز ألمانيا على أوروجواي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع غدا السبت.

    ومن غير المستبعد أن تتحقق نبوءة الأخطبوط هذه المرة أيضا لتفوز ألمانيا بالمركز الثالث حيث حالفه الصواب حتى الآن في جميع توقعاته الخاصة ببطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا.

    وتم وضع مكعبين زجاجيين بداخلهما بلح البحر ، يحملان علمي هولندا وأسبانيا وتوجه الاخطبوط العراف نحو المكعب الذي يحمل العلم الأسباني وتناول طعامه.

    يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يتوقع فيها باول نتيجة مباراة ليست ألمانيا طرفا فيها.

    وقبلها بنصف ساعة ، تناول باول بلح البحر الموجود في المكعب الزجاجي الذي يحمل العلم الألماني وترك الغذاء الموجود في المكعب الذي يحمل علم أوروجواي.

    ولن يكون باول على قيد الحياة أثناء بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة التي ستقام في بولندا وأوكرانيا عام 2012 وذلك لأن عمره الآن عامين ونصف، أي أنه بلغ سن الشيخوخة بحسابات البشر.

    ومباراة أسبانيا وهولندا ، هي الأولى التي يتنبأ بول بنتيجتها دون أن يكون المنتخب الألماني أحد طرفيها.

    ولذلك لم يكن عجيبا أن يشعر رئيس الوزراء الأسباني خوسيه لويس رودريجيز ثاباتيرو بالخوف على أمن وصحة الأخطبوط بول. وقال ثاباتيرو بعد فوز منتخب بلاده "سنرسل إلى باول فريقا من الحراس الشخصيين".

    كما تود وزيرة البيئة الأسبانية إيلينا إسبينوزا في إدراج باول ضمن أنواع الحيوانات المهددة بالخطر لمنع الألمان من أكله.

    وإذا صحت تنبؤات باول مجددا فإن ذلك سيخلق حالة من الرضا على الأقل بين الألمان ، عبر فوز منتخب بلادهم بالمركز الثالث للمونديال للمرة الثانية على التوالي.

    وكان باول مارس تنبؤاته في يورو 2008 ، ولكن الخطأ الوحيد الذي ارتكبه هو توقع فوز ألمانيا على أسبانيا في النهائي.



    _________________
    الاخطبوط باول يتنبأ بفوز أسبانيا بلقب كأس العالم وحصول ألمانيا على المركز الثالث       Jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 23, 2020 1:39 pm